نيت فان دايك ، فنان رسومي رائع!

Nate Van Dyke ، أو N8 ، حيث يحب الفنان تكوين اسمه الخاص ، هو رسام مفهوم جيدًا بدأ في الرسم في سن مبكرة للغاية.

من تلك اللحظة فصاعدا ، كان N8 لا يمكن إيقافه على الإطلاق. إنه يستخدم على الإطلاق أي شيء ترسمه ، بدءًا من أقلام الرصاص والحبر والعلامات والألوان المائية والأكريليك والزيوت والغوتشي وكذلك على هكذا.

مثل علامة مائية ، يتناقض توقيعه على خطوطه الرقيقة.

أعماله العامة لها مثل الشخصيات الأولية للقردة البدائية ذات النظرات الشريرة وكذلك الميزات. ربما يُطلق عليه اسم الرجل القرد ، لأنه ، كما نراه ، يكون للفنان هاجس على هذا النوع من الفن. إلى جانب القرود وكذلك الرجال الحديد ، يحب N8 بالمثل رسم الأفيال وكذلك الزرافات ، أيا كان مخصصة بأسلوبه.

أعتقد أن رسوماته تبدو أكثر من الكوميديا ​​البريطانية التي أنتجتها جيمي هاوليت وكذلك آلان مارتن ، في عام 1995 ، تسمى تخزين تانك جيرل.
N8 Van DykenowAdays ، N8 هو مصرّر مهام بدوام كامل ، يعمل في مدينة الأبطال ، وهو مشروع NCSoft. في الوقت نفسه بالضبط ، يُفهمه الفكرة الفنية لألعاب الفيديو Sega وكذلك لأسماء الشخصيات Iron Man.

على مر السنين ، تم عرضه كفنان رسومي في مجلات مثل Juxtapoz و Xbox و PlayStation وكذلك المعادن الثقيلة.

ولكن ، إلى حد بعيد ، حدث أكبر شيء بالنسبة لـ N8 Van Dyke عندما حصل على العروض مع EMI Records و Levi Strauss و Scion و Red Hot Peppers و Burton Tnowboards و Slayer وكذلك السلكية. انتهى الأمر بكونه مشهورًا تمامًا.

إذا كنت تريد التحقق من المزيد عن الفنان بالإضافة إلى رؤية المزيد من معرضه ، فنحن نرحب بكم للبحث في موقع N8 Van Dyke.

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published.