طباعة القمصان الجبلية الصغيرة

بتات قمصان الجبال
كما يوحي الاسم ، يتأثر Little Mountain Print Shoppe بالجبال ، والتلال المتداخلة ، والسقانات الصافية ، بالإضافة إلى الغابات الغنية التي اكتشفها جو هوراسك (المالك والمشغل للشركة) في صورة ابتعدت والديه. ومع ذلك ، يأتي الكثير من الاسم من اسمه العائلي ، والذي يشير في التشيك إلى “الجبل الصغير”. اجتمع كل شيء بشكل طبيعي لعملية طباعة الشاشة وكذلك الأعمال. والباقي هو التاريخ، كما يقولون.
من خلال استخدام الأدوات القياسية ، مثل الجرافيت ، والدهانات المائية ، والفحم ، والعلامات ، بالإضافة إلى أحجام الأفكار النظيفة المختلفة ، أنتجت Joe مظهرًا عضويًا وطبيعيًا. تعتمد الأنماط والتقنية العامة للمنتجات وكذلك العرض التقديمي على مفهوم أساسي للغاية – أقل هو أكثر. إنه يعتقد أن الكثير يمكن إنجازه من خلال مجموعة من الصورة الأساسية وكذلك الطباعة الصلبة ، واكتشاف النداء في عيوب بت.
تحولت شغفه القمصان التي تحولت إلى شيء مميز. كل شيء يبدو ثمينًا ، خبيرًا وكذلك سريًا. بعد تصفح الموقع ، كان لدي شيء واحد فقط في الاعتبار – أريد قمصانًا مثل هذا كثيرًا!
يرجى إلقاء نظرة على المنتجات بالإضافة إلى الموقع إذا كنت تفكر في المزيد من التفاصيل ، وكذلك اسمحوا لي أن أفهم ما إذا كنت مجنونًا بالاعتقاد بأن هذا هو مجرد ما نتطلبه في أعمال طباعة قمصان Tee:
متجر الطباعة الجبلي الصغير:
The Print Shop Collective // ​​Whitelmsco Script // Silverbeards is epicride til you dielmps maize yellowlmps green
0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published.