أفضل طراز سترة الربيع لـ Guy

أفضل سترة الربيع للرجال
08/03/2021 ، التي نشرتها Alanic Global

أرقى السترات الربيعية خفيفة الوزن وكذلك على الأقل مقاومة للماء قليلاً. هذه السترات رائعة في أوائل الربيع ، لا سيما في الليل ، ولكن هذا الموسم الانتقالي معتدل بشكل أساسي ، وليس حارًا جيدًا أو باردًا جيدًا. هذه السترات مثالية للطبقات كذلك.
في الحقيقة ، توصل أحد الموردين المطلقين بعد الجملة إلى مجموعة يمكنك إلقاء نظرة عليها. لذلك ، تم فحصها على المدونة أدناه لفهم المزيد عن نفس الشيء!
قد لا تعرف أن هارينجتون هو سترة الربيع المثالية. إنه مثالي لهذا الوقت تقريبًا من العام. على الرغم من الوزن الخفيف ، مهما كان أكثر أهمية من طيار الرياح ، بالإضافة إلى أن ترتدي أو لأسفل ، يتحقق Harrington من قدر كبير من الصناديق. سيكون لدى Harrington التقليدية جيوب زر رفرف عكسية ، بطانة منقوشة ، نير مظلة ، طوق واقف بالإضافة إلى سحاب أمامي مزدوج.
في هذه الأيام ، يبيع العديد من الشركات المصنعة مقبضهم المعاصر مع هارينجتون ، وهو في الأساس سترة قاذفة. في الواقع ، فإن الخط الفاصل بين هذين الأسلوبين قد تم توضيحه في النهاية حيث يستخدم الناس “هارينجتون” وكذلك “القاذفة” بالتبادل. كلا الأسلوبين رائعين في الربيع ، يعتمد فقط على التفاصيل التي تبحث عنها. يمكنك سحب بعض من أروع أنماط سترة المفجر الأصلية أيضًا.
أثقل قليلاً من قاذفة القطن ، توفر سترة الميدان الكثير من الدفء لفصل الربيع ، خاصةً إذا كنت تتصاعد مع قميص من النوع الثقيل أو سترة تحتها. بطبيعة الحال ، يمكن استخدام السترات الميدانية بمفردها عبر القمصان ، وقمصان هينلي ، والبولو ، والبلوزات ، بالإضافة إلى زيادة زر مسترخي. الألوان الأكثر مرونة هي البحرية والزيتون وكذلك تان. أي نوع من هذه الألوان سوف يذهب مع أي شيء آخر في خزانة ملابسك.
إذا نشأت في التسعينيات من القرن الماضي ، فإن مصطلح “Windbreaker” يذكرك على الأرجح بتلك قبعة النايلون الملونة ببراعة جعلها ضخمة في مشهد الأزياء لجاذبيتها الرائعة. على الرغم من أن هذه قد تكون رائعة مرة أخرى كل 10 سنوات أو نحو ذلك ، فإن معظم الناس يفضلون اختيار شيء أكثر هدوءًا قليلاً. يعد طيار Windbreaker الخفيف الصديق للبيئة مثاليًا لربيع. يسير بشكل جيد مع الأزرق الفاتح والبني والكاكي وكذلك البحرية.

شراء ملابس الرجال والصغار بالجملة من أحد الموردين البارزين في الولايات المتحدة الأمريكية. ابحث عن MOQ للمنتجات بالإضافة إلى تقليل البريد الذي يحدد الاحتياجات السائبة لفريق المساعدة. يمكنك حتى الاستفادة من أسعار الخصم الرائعة على المنتجات ، وبالتالي عجل!
إصدار الصوت: انقر هنا

اتجاه:

العلامات:
موزعي الملابس السائبة
الشركات المصنعة للملابس بالجملة
موردي الملابس بالجملة بالجملة
ملابس الأطفال بالجملة
ملابس الأطفال بالجملة في كاليفورنيا
ملابس الأطفال بالجملة في كولورادو
ملابس بالجملة
شركات الملابس بالجملة
مصنعي الملابس بالجملة
ملابس الأطفال بالجملة الولايات المتحدة الأمريكية
موزعي ملابس الأطفال بالجملة في أوهايو
ملابس الأطفال بالجملة في نيويورك
ملابس الجملة
الشركات المصنعة للملابس بالجملة
شركات الشباب بالجملة المصنعة للملابس في الإمارات العربية المتحدة
الموردين للملابس الشباب بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.