فنان الأسبوع – جوستين كاميرر (AngryBlue)

هذا صحيح ، لقد تعرفت على الخط ، أليس كذلك؟ نعم ، جوستين كاميرر (AngryBlue) هو المؤلف ، وقد خلق الكثير من الأشياء المظلمة للعصابات المعدنية لجعل موسيقاهم زاحفة. وهو لن يتوقف ، هذه مجرد البداية. وبينما يحب أن يطلق على نفسه ، فهو “عاهرة فنية” ولديه كل الأسباب في العالم ليكون سعيدًا بنفسه ، لأن فنه موجود في كل مكان تقريبًا ، من الملصقات ، فن الألبوم ، القمصان ، القلوب ، والجلود للهواتف i ، والوشم والقائمة مستمرة. يعلم الله ما قد يكون الناس يطبعون أعماله.

فيما يلي بعض الفرق الموسيقية التي ابتكرها فنًا من أجل: Metallica ، Gwar ، The Killers ، Nirvana ، Nine Inch Nails ، Marilyn Manson ، My Chemical Romance ، Genesis ، Paul McCartney ، وحتى آشلي سيمبسون.
على الرغم من أنه بدأ في الرقمية كمصمم ويب ، ويقوم بالمواقع الإلكترونية ، فقد أدرك قريبًا أنه تم الإشارة إليه للفن ، لذلك عمل مع شركة تدعى Bravado Merchandising ، حيث أتيحت له الفرصة لتجربة الكثير في المجال الفني ، و ابتكر أيضا محفظة قوية. أصبح الرسام المتميز ومصمم الجرافيك الذي هو عليه اليوم ، وهو “لا يزال ينمو” ، كما يحب أن يقول. ساعده صديقه وشريكه الفني ، جيرال تيدويل (Humantree) كثيرًا في قراره بالترك وظيفته ومتابعة حلمه.
جاستن كاميرر فني العمل kamerer artworkjustin kamerer الفني هو أحد الأعضاء الثلاثة في Monument Studio (MonumentStudio.com) ، وهو المكان الذي يحاول فيه الاستيلاء على العالم من خلال الفن. أيضًا ، إلى جانب Tidewell ، كان يتمتع بدعم مستدام لمنصته الأصلية ، Louisville ، وهو مصدر فني صخري حاسم للبضائع الساخنة للموضوع. لقد قام بأطنان من الرسومات ، ويحب الرسم والطلاء بالحبر الهندي ، ثم يأخذه إلى الكمبيوتر لإضافة الألوان والقوام. اعتاد أن يفعل ذلك مع Adobe Illustrator ، لكنه أدرك بعد ذلك أنه مع Photoshop يمكن أن يختبر الكثير مع القوام والنتائج الأولية ، ولم تكن الصورة كبيرة كما في المصور. دعونا لا ننسى Ink Alchemy ، المشروع الذي تحدثت إليه بالفعل في مشاركتي السابقة ، عن جيرال تيدويل. سأقوم بنشرهم مرة أخرى ، لأن العمل ينتمي إلى كلاهما بنفس الطريقة:
Ink Alchemy – Vol I بعد الكثير ، الكثير من الطلبات من AngryBlue’s and Humantree’s Compans ، شهد أول كتاب حبر الكيمياء ضوء اليوم ، رائع مع 40 صفحة مع أكثر من 50 قطعة فنية! الأغطية المطبوعة على الشاشة اليدوية ، موقعة من قبل كل من الفنانين والرقم.
لا يوجد سوى 400 من هذه المطبوعة.
Ink Alchemy – يتكون المجلد الثاني من أكثر من 40 صفحة من الرسوم التوضيحية الحالية والمرضية من كل من Humantree و Justin Kamerer (AngryBlue). تحتوي الكتب على غطاء مطبوع على شاشة ملونة 3 مع صفحات شهادة جامعية. طبعة محدودة من 650 كتابًا فقط. وقعه كل منهما.
Justin Kamerer Artworkink Alchemy-Vol III-بعد عام من إصدار INK Alchemy Vol. يتميز هذا الإصدار الجديد بأكثر من 40 صفحة من الرسوم التوضيحية من كلا الفنانين ، وكلها على ورق شهادة جامعية مسنين ، مع غطاء مطبوع على الشاشة. تم توقيع الكتب وترقيمها في إصدار من 800. أول 100 طلب ستحصل أيضًا على مطبوعات فنية صغيرة من كلا الفنانين.
Justin Kamerer Artworksome من أعماله الرائعة للبيع: Dist AngryBlue ‘Popesicle’ Deck! 40 فقط متاح. – هنا. جنون كجلد هاتر:

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published.