توسيع تحديث مجموعة ملائمة

2018: ما زلنا نقف إلى جانب هذه الاقتراحات حول توسيع نطاق مجموعة اللاعبين الخاصة بك ، ولكن قد ترغب في التحقق من دليلنا المحدث مؤخرًا إلى الدعاوى ، بالإضافة يختار الأسبوع! لقد أجرينا أيضًا مناقشة ممتعة حول ما إذا كان يمكنك ارتداء بدلات مثيرة للمحكمة.
كيف يمكنك توسيع مجموعة بدلة تتجاوز الألوان الأساسية؟ ما هو أفضل لون غير مقبول؟ عجائب القارئ J:
بالنسبة لعملي الجديد ، أحتاج إلى ارتداء بدلة كل يوم ، لذلك أنا مستعد لتوسيع مجموعتي الأساسية (السوداء والبحرية والرمادية). أفكر في لون الجمل أو الكاكي ، لكنني لست متأكدًا مما إذا كان هذا ملتصقًا/مناسبًا جدًا للسقوط. هل سيكون براون خيارًا أفضل لتناسب المزيد من المواسم؟
سؤال عظيم ، ي! عدت عبر مجموعة من بدلة الأسبوع ولدي بعض الأفكار:

شراء يناسب الانفصال. أولاً ، إذا لم تكن قد اشتريت بالفعل فصلاً فاصلة ، فيرجى البدء في القيام بذلك. سيكون لديك العديد من الملابس التي يجب وضعها معًا لبدلة إذا كان لديك السراويل ، والسترة (أو اثنتين) ، وفستان غمد ، وتنورة. في النهاية الأكثر بأسعار معقولة إلى أماكن مثل Talbots و J.Crew و Boden ، وحتى بعض خطوط Macy’s EDV (مثل AK Anne Klein ، Calvin Klein ، إلخ) لفصل هذه الأنواع من اللامع.
اذهب للحصول على لون أكثر تقليدية غير تقليدية مثل البيج الخفيف أو الرمادي الفاتح. كثير من الناس لن يفكروا في جمل/كاكي أو حتى بدلة رمادية فاتحة لتكون بدلة مقابلة ، ولكن هذه كلها ألوان تقليدية للبدلات. سأعتبر أيضًا بدلة بنية حمراء فاتحة (طين؟ معجون؟ أغمق من الكاكي ، أخف من القهوة؟) أو بدلة زرقاء فاتحة (أيضًا هذا أو هذا) لتكون في نطاق ألوان بدلة “طبيعية” ، و أعتقد أنك ستجد أنها متعددة الاستخدامات بشكل مدهش. لقد وضعت أيضًا بدلات بيضاء في هذه الفئة. أنا شخصياً لم أرتدي أبداً بدلاتي البنية الداكنة كثيرًا ، لكن “قاعدتي” لكل شيء من الجلد أسود (مقابل جلد بني) ، وأنا فضة بدلاً من الذهب – إذا كان أحدهما مختلفًا ، فربما كنت قد حصلت على الكثير المزيد من التآكل منهم.

استمتع بالملمس. تعد بدلات الصوف غير الموسمية رائعة بالنسبة إلى التنوع ، وهي النسيج الكلاسيكي للبدلة لمكتب محافظ … ولكن يمكنك الاستمتاع بالكثير من المرح مع اللغات المحكم أيضًا. بدلات Tweed (هنا أيضًا) ، بدلات تليك ، بدلات كريب ، بدلات متماسكة بونتي ، بدلات القطن (هنا أيضًا) ، بدلات بياضية ، وأكثر من ذلك ، تجلب جميعها قوامًا مختلفة ، حتى لو كانت بألوان محافظة. ابحث عن البدلات المحافظة التي لها تفاصيل مثل تفاصيل الدعوى الجلدية ، وتفاصيل الدعوى المتوترة (هنا أيضًا) ، أو حتى لهجات طباعة الحيوانات … لا يوجد أي من هذه الأشياء شائعة في بدلات المقابلات ، لكنها طريقة رائعة لتوسيع خزانة ملابسك أثناء البقاء في الألوان المحافظة.
يمكن أن تضيف فصل المطبوعة المطبوعة أيضًا الكثير من المرونة ولكن لا يزال يتم قراءتها كمحافظة. فكر في بدلة pinstriped (هنا أيضًا) ، بدلة منقطعة بالولكا (هنا أيضًا) ، بدلة محددة ، بدلة منقوشة ، بدلات Houndstooth ، أو حتى بدلة مع خطوط (هنا أيضًا). لقد وضعت أيضًا بدلات ملونة (هنا أيضًا) في هذه الفئة.

اذهب لبدلة ملونة. الألوان في أفضل حالاتها الآن ، لذلك إذا كنت تبحث عن قطعة عصرية ، ففكر في بدلة ذات لون ممتع. قد تكون الدعاوى الأرجواني مكانًا جيدًا للبدء إذا كنت مرتاحًا في البحرية ، لكن البدلات الخضراء الداكنة أو البدلات الحمراء الداكنة أكثر شعبية مما كانت عليه في السنوات السابقة. (كانت الدعاوى الزرقاء الكوبالت في كل مكان منذ وقت ليس ببعيد ، أيضًا!) يمكنك دائمًا اختيار بدلة Fuchsia ، بالطبع ، وتقديم بيان حقًا. يمكن للبدلات الملونة في بعض الحالات أن تتقدم في العمر ، لذلك كنت أبحث عن الإلهام من الخطوط الراقية (Hugo Boss ، Theory) ، أو بصراحة ، متاجر شبابية مثل Limited و Dorothy Perkins و Boden و H&M.

القراء ، التي كانت أول بدلات اشتريتها إلى ما وراء الأسود الأسود والبحرية والرمادية؟ ما هي الألوان (أو الأنماط) التي كانت الأكثر تنوعًا ، وكانت تستحق سعر الشراء؟
(2018 Update Image Update: Walling Up Pictures لبعض الدعاوى “الممتعة” التي اشتريتها على مر السنين ، بما في ذلك طباعة الفهد ، ورمادي مع خط وردي ، ورمادي مع لمعان صغير.)

Leave a Reply

Your email address will not be published.