أفضل طريقة لبدء عامك الجديد

سعداء العام الجديد 2022! آمل أن يكون الجميع قد قضى وقتًا رائعًا للاحتفال بالعام الجديد مع العائلة ، والأصدقاء الجيدين وكذلك الأشخاص المحبوبين. مع عام جديد ، أحب بالضبط كيف نحصل على وقت تلقائي لإعادة التعيين وكذلك البدء من جديد. أنا مستعد لضرب التحديث. هل أنت مستعد لبداية جديدة؟ الآن وبعد أن بدأ العام الجديد ، كان الوقت من العام مرة أخرى حيث يقدم العام الجديد قائمة نظيفة من العام السابق مما يجعل من المناسب للناس تحقيق الأهداف التي يأملون في تحقيقها خلال الاثني عشر شهرًا القادمة. كل عام ، من الطبيعي أن تكون هناك قدر كبير منا أن نأمل أن تكون الأمور مختلفة. مع تحول التقويم إلى يناير ، نحن مليء بالأمل في أن يكون 2022 هذا العام مختلفًا وكذلك الأمور ستكون أفضل. مع الحفاظ على هذا الأمل ، نحن على استعداد للضغط على تنشيط وكذلك اتخاذ قرارات السنة الجديدة لجلبها. عندما أنظر إلى الوراء في عام 2021 ، الذي بدأ بفقدان والدي ، لم يكن هناك سنة بسيطة للبدء ؛ ومع ذلك ، فقد كانت سنة مرضية لحياتي وكذلك المهنة بشكل عام. إنني أتطلع إلى عام 2022 بالإضافة إلى الأشياء الممتازة في المتجر بالنسبة لي. بالنسبة لي ، فإن أفضل طريقة لبدء سنتي هي الحاضر وكذلك المتعمد. أنا أكثر بكثير من الهدف من القرارات. هذا العام ، أريد أن أكون متعمدًا حول صحتي وعافية في مناطق الرعاية الذاتية ، واللياقة البدنية وكذلك الصحة العقلية.
هل تتخذ قرارات السنة الجديدة؟ هل تتخذ قرارات السنة الجديدة بالضبط كل عام؟ بالنسبة إلى قدر كبير منا ، يتضمن قرار السنة الجديدة إجراء تغييرات في الحياة. الجميع على استعداد لضرب صالة الألعاب الرياضية ، والتمرين ، وتناول الطعام بشكل أكثر صحة وكذلك أفضل بكثير. على الرغم من أن هذه القرارات رائعة ، إلا أنه ليس من السهل دائمًا الاحتفاظ بها منذ حدوث الحياة. لذلك ، لا تغلب على نفسك أو بالأحرى ، لا تركز كثيرًا على اتخاذ قرارات السنة الجديدة. ركز على رفاهك العام ، والرعاية الذاتية وكذلك الصحة العقلية. كن مقصودًا ، اتخذ قرارات حكيمة وكذلك خيارات الصحة والعافية. حتى أكثر من ذلك بكثير ، هنا هي طريقة بسيطة وكذلك أفضل طريقة لبدء عامك الجديد.

منتجات الرعاية الذاتية للركل تبدأ العام الجديد

< >

أفضل طريقة لبدء عامك الجديد
1) ابدأ بالعمل من أجل تحسين لياقتك. ابدأ ببطء بالإضافة إلى العمل من أجل جعلها طريقة للحياة بدلاً من هدف العام. تمرين أن تشعر بالرضا والصحة وأقل تركيزًا على أن يكون أقل حجماً. تمارين مثل المشي والمشي لمسافات طويلة والرقص و/أو غيرها من الأنشطة التي تجلب لك الفرح. إعادة هيكلة إجراءات الأكل الخاصة بك من خلال التركيز على خيارات الطعام الصحية لأن هذا سينتهي الأمر إلى أن يكون ضروريًا في روتين الرعاية الذاتية. ركز على الانتهاء من كونه أكثر صحة وكذلك أقوى طوال هذا العام. احصل على ملابس تمرين جديدة بالإضافة إلى العمل نحو صحة لك!
2) وضع أهداف معقولة للتحسين. لا بأس في عدم أن تكون المكان الذي تريده أو متطلبات أن يكون غدًا ، في اليوم التالي أو الشهر التالي. اضبط سرعتك الخاصة وكذلك تكون متسقة تجاهها. بغض النظر عن ما هو عليه ، إذا كنت تبدأ بهدف اللياقة البدنية ، يجب أن تركز على تحديد أهداف يومية صغيرة لضمان عدم وجود عقبات غير ضرورية في طريقة الوصول إلى أهدافك الطويلة الأمد.
3) العمل على الانتهاء من كونك أفضل بكثير من خلال التركيز على الرعاية الذاتية. عندما تركز على الرعاية الذاتية ، من الضروري القيام بأشياء مثل قضاء بعض الوقت كل يوم لنفسك ، والحصول على نوم كافٍ ، والتأمل لمدة 15 دقيقة كل يوم ، وكذلك شرب الكثير من الماء لضمان أن جسمك يعمل في أفضل حالاته زمن.
4) لا تقدم ما إذا كانت الأمور لا تسير على وجه التحديد بالضبط كيف خططت. لتكون ناجحًا في أي شيء في الحياة ، فإن الأمر يتطلب الصبر وكذلك المثابرة. لا تدع نفسك قد انتهى به الأمر إذا كان لديك يوم تكافح فيه مع هدفك أو إذا لم تكن جهودك تحدث فرقًا كبيرًا.
حدد هذا العام إجراء تعديل طويل الأمد من خلال التوافق مع خياراتك في الحياة وصحتك ولياقتك والرعاية الذاتية وكذلك الصحة العقلية الأكثر أهمية.
تذكر أن كونك بصحة جيدة لا يعني أن تشعر وكأنه مسؤولية أو شيء تخشى القيام به كل يوم. يجب أن تكون ممتعة! يمكنك الاستفادة من جميع الفرص المتوفرة في منطقتك للبقاء في الشكل طوال هذا العام من خلال تجربة الرياضات المختلفة ، أو ركوب الدراجات ، أو الانضمام إلى دروس اليوغا الإقليمية. عندما تبدأ في اتخاذ قرارات تركز على الذاتnull

Leave a Reply

Your email address will not be published.